مجلة الصناعات الوطنية تُكرِّم الشركة الوطنية للصناعة

قامت مجلة الصناعات الوطنية ممثلةً برئيس التحرير المستشار الإعلامي فتحي بن كريم، بتكريم الشركة الوطنية للصناعة بدرع شكر وتقدير نظير جهودها المستمرة في دعم وتعزيز الإعلام الصناعي والمساهمة الفعّالة في رفع مستوى الوعي بأهمية القطاع الصناعي لبناء اقتصاد وطني متين. تسلم الدرع نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة، نائب الرئيس لقطاع المبيعات والتسويق المهندس بندر العنزي.

يأتي هذا التكريم كإشادة بالدور الفعّال الذي تلعبه الشركة الوطنية للصناعة في دفع عجلة التطور الصناعي والاقتصادي في المملكة. وقد أسهم تعاونها المثمر مع مجلة “الصناعات الوطنية” في تعزيز الوعي بتطور الصناعة السعودية وتنوعها وأحدث الابتكارات والاتجاهات في القطاع الصناعي ونشر المعرفة الفنية بين جموع القراء ورجال الأعمال المهتمين بالصناعة.

الجدير بالذكر أن مجلة “الصناعات الوطنية” هي المجلة الصناعية الأولى والرائدة في مجال الإعلام التخصصي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. تأسست في التسعينات الميلادية وارتبطت بتطورات النهضة الصناعية السعودية، حيث تبرز إنجازات الصناعيين ورجال القطاع الخاص. تعكس هذه الخطوة من مجلة الصناعات الوطنية التزامها القوي بتسليط الضوء على الشراكات الناجحة والإسهامات المتميزة في تطوير الصناعة المحلية. وتعد الشركة الوطنية للصناعة واحدة من الشركاء المميزين الذين ساهموا بفعالية في تعزيز القطاع الصناعي في المملكة.

شارك هذا المقال