الوطنية للصناعة في معرض جلفود للتصنيع 2023م

شاركت الوطنية للصناعة في معرض جلفود للتصنيع لعام 2023م بعلاماتها التجارية (بلاستيك الوطنية، الوطنية للمنتجات الورقية، والوطنية لصناعة الأوعية، والاغطية العالمية كابكس). خلال الفترة من 23 إلى 25 ربيع ثاني 1445 هـ الموافق 07 إلى 09 نوفمبر 2023م في مركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي. حيث تمت المشاركة ضمن (برنامج تحفيز الصادرات السعودية) الذي أطلقته هيئة تنمية الصادرات السعودية بهدف تشجيع الشركات السعودية على دخول أسواق التصدير والتوسع فيها، ويُعد معرض جلفود للتصنيع من أبرز المعارض في منطقة الخليج المتخصصة في القطاع الغذائي. يجتذب المعرض المشاركين والزوار ومن حول العالم.

 

تميز جناح الوطنية في المعرض بتقديم منتجات متنوعة ومبتكرة تلبي احتياجات القطاع الغذائي. فقد تم عرض مجموعة واسعة من منتجات الاستخدام الواحد، ومنتجات الفلم الصناعي ومنتجات الحقن البلاستيكية، والمنتجات البلاستيكية التي تختص وتهم مصنعي الأغذية. كما تم عرض المنتجات الورقية مثل الكرتون المضلع وكرتون التغليف العادي وأطباق البيض، وحوامل الأكواب، التي تستخدم في التعبئة والتغليف. والعبوات المعدنية للأغذية التي تلبي احتياجات صناعة الأغذية والمشروبات. ومنتجات الاغطية المعدنية.

 

وقد لاقى جناح الشركة اقبلا كثيفاً من العملاء المحتملين ورجال الأعمال المهتمين بقطاع الغذاء، حيث يُعد المعرض فرصة ممتازة للتواصل مع العملاء والتعريف بمنتجاتها وخدماتها، وكذلك لاستكشاف الفرص التجارية والشراكات المحتملة في القطاع. كما يساعد المعرض في بناء العلاقات وتوسيع شبكة العملاء والموردين، والتعرف على أحدث التطورات والابتكارات في قطاع الغذاء. تحرص الشركة الوطنية للصناعة دائمًا على المشاركة في معارض بارزة من هذا النوع بهدف تعريف الناس بمنتجاتها والتفاعل مع الزوار والعملاء، واستكشاف فرص التوسع في مجالات صناعية متنوعة لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الصناعة.

 

شارك هذا المقال