الوطنية للصناعة تستقبل شركة مياه رست

استقبلت الشركة الوطنية للصناعة، يوم الثلاثاء 23 يناير 2024م وفداً زائرًا من شركة مياه رست يترأسه الرئيس التنفيذي الاستاذ عبد الله بن قويد. كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للصناعة م. عبد الرحمن الجعيد ونائب الرئيس لقطاع المبيعات والتسويق م. بندر العنزي وعدد من المسؤولين وذلك في مقر إدارة الشركة في الرياض.
وخلال الزيارة، بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والشراكة في مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع تعبئة وتغليف المياه. وقد أعرب الجانبان عن سعادتهما بمستوى التعاون القائم بينهما، مؤكدين عزمهما على مواصلة العمل المشترك لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
وفي ختام اللقاء، كرم الرئيس التنفيذي المهندس عبد الرحمن الجعيد شركة مياه رست بدرع تقدير بمناسبة مرور 8 سنوات من الشراكة والتعاون المثمر والمستدام.

وتعد مياه رست إحدى الشركات الرائدة في مجال تعبئة وتوزيع المياه في المملكة العربية السعودية، وتمتلك مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة التي تلبي متطلبات جميع العملاء. أما الوطنية للصناعة فهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التعبئة والتغليف ومواد البناء حيث تمتلك مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة.

وتأتي هذه الزيارة تأكيدًا على عمق العلاقات بين الشركتين، وحرصهما على تعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات.

 

شارك هذا المقال