الوطنية للصناعة تُكرم العملاء المتميزين في قطاع البلاستيك

الوطنية للصناعة تُكرم العملاء المتميزين في قطاع البلاستيك

  • الخميس, جمادى الأولى 28, 1441
  • 1626

 

أقامت مجموعة الوطنية للصناعة يوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 15 يناير 2020م حفل تكريم لعملائها المميزين في قطاع البلاستيك وذلك في فندق هوليدي إن الازدهار في مدينة الرياض.  حضر الحفل نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد بن سليمان الراجحي وسعادة الرئيس التنفيذي المهندس إبراهيم بن إبراهيم بحيري وعدد من أعضاء الإدارة العليا في المجموعة.

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك عرض فلم  تعريفي عن بلاستيك الوطنية. بعدها ألقى سعادة الرئيس التنفيذي المهندس إبراهيم بحيري كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً على اهتمام الشركة بعملائها وحرصها على تعزيز وترسيخ علاقات الشراكة الناجحة معهم وتوسيعها، وتحدث عن نجاح بلاستيك الوطنية وتخطي العديد من التحديات وتسجيل عدد من الإنجازات في كافة الأصعدة في أهداف عام 2019م، كما أشار إلى أهم المشاريع التي تعمل الشركة عليها حالياً لتحقيق حاجات وتطلعات عملائها ومواكبة التطور في قطاع التعبئة والتغليف.

تلا ذلك كلمة نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد بن سليمان الراجحي التي رحب فيها بالحضور،  وأكد على متانة العلاقة مع العملاء  وفخر الشركة بهذه الشراكة العريقة والمتجددة معهم. ووعد بأن تستمر الوطنية للصناعة  في العمل على تحقيق رؤيتها 2023 أن تكون واحدة من أكبر شركات التعبئة والتغليف في المنطقة إضافة إلى التصدير لمختلف أرجاء العالم. كما حث الجميع على مواصلة الجهد والمثابرة للاستمرار في تقديم منتجات وخدمات متميزة تعكس مكانة هذا الصرح الكبير في مملكتنا الحبيبة.

تم خلال الحفل تكريم العملاء المميزين وتوزيع الدروع التقديرية والتقاط الصور التذكارية مع الإدارة العليا في الشركة. واختتم الحفل بدعوة جميع الحضور لتناول وجبة العشاء بهذه المناسبة.