الوطنية للصناعة تحتفي بمنسوبيها وتُكرِّم 96 موظفاً

الوطنية للصناعة تحتفي بمنسوبيها وتُكرِّم 96 موظفاً

  • الأربعاء, رجب 6, 1440
  • 749

 

 

 

أقامت الشركة (الوطنية للصناعة) الرائدة في مجال صناعة منتجات التعبئة والتغليف ومواد البناء بخبرة صناعية تتجاوز 46 عاماً، في يوم الجمعة 1 رجب 1440 هـ الموافق 8 مارس 2019م اليوم الترفيهي لمنسوبيها وحفلها السنوي لهذا العام 2019م وذلك في منتجع و شاليهات «اليمامة» بمدينة الرياض بحضور سعادة الرئيس التنفيذي ونواب الرئيس وكبير مدراء المالية ورؤساء الوحدات ومدراء العموم ومدراء الإدارات والأقسام وعدد كبير من منسوبي الشركة.

 حيث تضمن برنامج اليوم الترفيهي عدداً من المسابقات الرياضية والثقافية شارك فيها منسوبي الشركة من جميع المستويات الإدارية في أجواء ودية وأخوية تُعبر عن عُمق العلاقات بين الموظفين. كما تم تكريم منسوبي الشركة ممن أمضوا عدة سنوات في الخدمة  بالشهادات والدروع التقديرية وتم أخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة.

  بعدها بدأ برنامج  الحفل الخطابي لهذه المناسبة بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاهُ كلمة لسعادة الرئيس التنفيذي المهندس إبراهيم بحيري أستعرض فيها إنجازات الشركة خلال العام الماضي 2018م وخطط وتطلعات الشركة للعام الحالي، كما أشاد فيها بجهود منسوبي الشركة كافة في تحقيق أهداف وتطلعات الشركة، كما قدَّم سعادتهً التهنئة لجميع الموظفين المكرَّمين في الحفل هذا العام والبالغ عددهم 96 موظفاً. بعدها قام سعادتهُ مع رؤساء الوحدات التابعة بالمشاركة في تكريم منسوبي المجموعة ممن أمضوا 25 و 30 عاماُ في خدمة الوطنية للصناعة ووحداتها التابعة، تلا ذلك تكريم الأستاذ محمد ظفر مدير عام شركة بلوك الوطنية بمناسبة تقاعدهُ، حيث أمضى ما يقارب ٣٨ عاماً في خدمة الشركة. كما قام  سعادة الرئيس التنفيذي بتكريم الفائزين الثلاثة في برنامج فكرة للعام الماضي ٢٠١٨م والتي كانت بعنوان "التركيز على العملاء".

  وقد تضمَّن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات والسحب على عدد من الجوائز والهدايا القيمة وتكريم للفائزين في البطولات الرياضية. الجدير بالذكر أن الحفل السنوي للمجموعة يشهد إقبالاً كبيراً من الموظفين ومشاركة فاعلة في الأنشطة الترفيهية والمسابقات.